سياسة الشحن

سياسة التوصيل والشحن

معلومات عامة

  • جميع الطلبات تخضع لتوفّر المنتجات. في حال لم يكن المنتج متوفّراً عند تقديم الطلب، سنقوم بإبلاغكم وردّ المبلغ بالكامل باستخدام نفس وسيلة الدفع الأصلية.

مناطق التوصيل

  • نقوم بتوصيل الطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

مدة التوصيل

  • إعلامك بالوقت التقديري للتوصيل بعد تقديم الطلب. تبدأ مدة التوصيل من تاريخ شحن الطلب وليس من تاريخ الطلب، وتُعد هذه المدة تقديرية فقط وتعتمد على قبول ومعالجة طلبكم. 
  • ما لم تكن هناك ظروف استثنائية، فإننا نبذل كل جهدنا لتلبية طلبك خلال 2–3 أيام عمل من تاريخ الطلب. أيام العمل هي من الإثنين إلى الجمعة، باستثناء العطلات الرسمية.
  • قد يختلف تاريخ التسليم حسب شركة الشحن، وموقع التسليم، وطريقة التوصيل، و محتويات الطلب. وقد يتم توصيل المنتجات على دفعات منفصلة.

تكاليف الشحن

  • تعتمد رسوم الشحن على وزن الطلب وطريقة التوصيل. لمعرفة تكلفة الشحن، يمكنك إضافة المنتجات إلى سلة التسوق ثم الانتقال إلى صفحة الدفع، حيث ستظهر رسوم الشحن.  
  • قد يتم فرض رسوم إضافية على المناطق البعيدة أو المنتجات الكبيرة أو الثقيلة، سيتم إعلامك بأي رسوم إضافية في صفحة الدّفع.
  • يتم احتساب ضريبة الخدمات الإلكترونيّة على الشحن حسب الإمارة أو المنطقة التي يتم الشحن إليها.

المنتجات التالفة أثناء الشحن

  • إذا لاحظت وجود أي تلف في التغليف عند استلام الطلب، يرجى الاتصال فوراً على الرقم: 971505517300+

الاستفسارات

  • إذا كان لديك أي أسئلة متعلقة بالشحن أو الطلبات، يُرجى التواصل معنا على الرقم 971505517300+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني  info@threesense.ae.